Thursday, February 2, 2017

H & m 8

تطبيقات واعية HampM الاستدامة الرئيس التنفيذي لمقابلة النجاح في المستقبل من أي شركة اليوم، بما في ذلك HampM، يعتمد، من بين أمور أخرى، على عمل الاستدامة على المدى الطويل والعمليات المسؤولة. الرئيس التنفيذي كارل يوهان بيرسون يعطي رأيه في التقدم HampMs من حيث الاستدامة، عن رأيه في مصادر من البلدان النامية وما تحققت النتائج عندما يتعلق الأمر استراتيجية العادلة للأجور المعيشة. مدى استدامة هو HampM أنا فخور بما حققت HampM وتحرز الأثر الإيجابي. نحن الرائدة في مجال الطريق اليوم في عدة مجالات الاستدامة وأريد لنا أن نستمر في رفع مستوى. هذا هو السبب في ايم سعيدة جدا أن نرى أن الاستدامة هي في أذهان الكثير من الناس في HampM كل يوم وفي جميع الإدارات. عندما أسمع الزملاء مناقشة الاستدامة أكثر من القهوة، وأشعر بصدق وما أعلمه جيدا قطعنا شوطا طويلا. وإنما هو مسألة معقدة للغاية، ونحن بالتأكيد ليست في نهاية ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة لنا، وهذه الصناعة برمتها. ماذا الاستدامة تعني لك فقط كما هو الحال عندما تأسست جدي HampM في عام 1947، نحن شركة مع رؤية طويلة الأجل وقيم قوية. متجذر التزامنا الاستدامة عميقا في ثقافتنا. ونحن ندرك جيدا ما هدية هو أن يكبر ونعيش في دولة ديمقراطية تحترم البيئة وحقوق الإنسان، ومن هذا المنطلق نحن نريد أيضا أن تعمل على الصعيد العالمي اليوم وغدا. وأعتقد أن النجاح في المستقبل من أي شركة، بما في ذلك HampM، يعتمد، من بين أمور أخرى، على كفاءة وطويلة الأجل عمل الاستدامة. ونحن مهتمون حقا في كيفية HampM صحية سيكون للأجيال القادمة. ما رأيك في شراء الملابس من دول مثل بنغلاديش وكمبوديا شراء المنتجات المصنوعة في البلدان النامية هي الطريقة الأكثر فعالية لانتشال الناس من الفقر ومنحهم الفرص لحياة كريمة. أود أن أقول أنه من المهم للغاية أن البلدان النامية من الوصول إلى الأسواق الدولية وإلا كيف يمكن أن يحققوا تقدما بالنسبة للعديد من الدول، وصناعة الغزل والنسيج هي الخطوة الأولى على هذا الطريق. HampM يخلق غير مباشرة العمل لأكثر من مليون شخص، وليس أقل من النساء، في البلدان التي تقوم بتصنيع منتجاتنا. ووفقا للبنك الدولي، وصناعة الغزل والنسيج هي مساهما هاما في الحد من الفقر. ولكن من الواضح، أننا لا نستطيع فقط العودة العجاف ويكون مضمون مع حقيقة أن يتم خلق العديد من فرص العمل. مع حجمنا وحضور عالمي، ونحن نعمل لضمان أن هذه الوظائف هي وظائف جيدة وأن الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا يجعل أماكن أفضل. لذا فإن السؤال بالنسبة لنا هو ليس ما إذا كان علينا أن تكون موجودة في البلدان النامية، ولكن كيف لنا أن نفعل ذلك. وقال مع ذلك، أريد للعملاء أن يشعر بالفخر لارتداء الملابس المصنوعة في بلدان مثل بنغلاديش وكمبوديا، ولكن أيضا لجعل مطالب الاستدامة على الشركات التي تسوق من. أي نوع من النتائج حققتم داخل والعادلة الأجور استراتيجية الأجور المعيشة هي مسألة معقدة جدا. هذا هو السبب في أننا نسعى توجيه من خبراء الأجر مثل النقابات العمالية العالمية، ومنظمة العمل الدولية وشبكة الأجور العادلة. وهم يعتقدون دورنا كعلامة تجارية والمشتري هو عدم تحديد مستوى الأجور. بدلا من ذلك، ينبغي التفاوض الأجور بين الطرفين في سوق العمل. ونحن نشاطر هذا الرأي. سيكون تأثير ذلك كارثيا إذا كانت الشركات الأجنبية مثل HampM تحدد مستويات الأجور في أي بلد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حقيقة أن نشترك الموردين مع العديد من الشركات الأخرى على حد سواء الراقية والعلامات التجارية عالية في الشارع يجعل التعاون أكثر أهمية لتكون قادرة على التعامل مع هذا التحدي. إنها مسؤولية مشتركة. ونحن نعتقد أن كل شخص يعمل في صناعة النسيج، بغض النظر عن العلامة التجارية التي تنتج عنها، يجب أن يحصل على أجر المعيشة العادلة. لHampM، وهذا أمر لا جدال فيه، والسبب في أننا قد وضعت استراتيجية الأجور المعيشية عادلة العالمية التي أنا فخور حقا. كما تعاون أمر بالغ الأهمية، وتتضمن استراتيجيتنا المشترين ليس فقط مثل HampM، ولكن أيضا الموردين والعاملين في الغزل والنسيج والحكومات الوطنية. ونحن نتعاون أيضا مع النقابات والمنظمات غير الحكومية، مما يجعل من الممكن للمساهمة في تغيير جميع أنحاء الصناعة. ويسعدني أن أقول إن عملنا في الأجور يظهر التقدم. على سبيل المثال، وقعنا على اتفاق إطار عالمي مع النقابات العالمي IndustriALL والنقابية السويدي إذا ميتال لمواصلة دفع التنمية إلى الأمام. ونحن نشاطر الاعتقاد بأن الحوار يعمل بشكل جيد بين الطرفين في سوق العمل وتعزيز حقوق العمال في التفاوض الجماعي ضروري لتحسينات دائمة للعاملين في صناعة الغزل والنسيج. الكل في الكل، ونحن نريد المساهمة في عملية يعمل بشكل جيد يتيح للأجور المعيشة العادلة في كل وسيلة ممكنة. جزء هام من استراتيجية الأجور الحياة الكريمة لدينا هو أسلوب الأجور العادلة، والتي تم تطويرها من قبل شبكة الأجور العادلة مستقلة. وهو يركز على إقامة هياكل الأجور جيدة، فضلا عن تعزيز قدرة العمال للتفاوض بانتظام الأجور إلى حد ما. ما هو رأيك في استهلاك Consumtion الضروري للوظائف توليد الضرائب التي تدفع للمدارس والمستشفيات والبنية التحتية، ولكن أيضا بالنسبة للبلدان النامية لتصبح جزءا من التجارة الدولية، وبالتالي انتشال أنفسهم من الفقر. إذا توقف الناس طويلا، والمجتمع سوف تتأثر سلبا. HampM يريد مواصلة النمو، ولكن نحن ملتزمون بتنمية بمسؤولية. يجب أن تكون متوازنة النمو لدينا دائما عن طريق الممارسات المستدامة. مثل غيرها من الصناعات اليوم، وصناعة الأزياء، ومع ذلك، يعتمد أيضا على الموارد الطبيعية، ونحن بحاجة إلى تغيير الطريقة التي يتم الأزياء. هذا هو السبب في أننا ملتزمون جدا أن مهمتنا لإعادة الملابس وإغلاق حلقة على المنسوجات. من خلال جمع الملابس القديمة وتحويلها إلى أنماط الجديدة التي تم تحديثها بدلا من السماح لهم بالرحيل إلى النفايات عن طريق الاستثمار في الابتكار والتكنولوجيا الجديدة، ونحن نتخذ خطوات هامة نحو اقتصاد دائري. لمزيد من تسريع هذا التطور، بدأت مؤسسة HampM جائزة التغير العالمي، تحديا الابتكار للعثور على أفكار جديدة رائعة تساعد على سد الفجوة على المنسوجات. ونحن حاليا في عملية تحديد الأهداف الجديدة التي سوف تتخذ عمل الاستدامة لدينا إلى المستوى التالي، عبر مختلف المواضيع الاستدامة رئيسية هي: دائرية، والمناخ، والشفافية والمساواة وفرص عمل عادلة، على سبيل المثال. ونحن نفعل ذلك في حوار مع أصحاب المصلحة لدينا والخبراء والعلماء وغيرهم كثير. نحن نتبع النهج القائم على العلوم التي تهدف إلى وضع معايير جديدة لصناعة الأزياء. ما هي التحديات الرئيسية الاستدامة لHampM وصناعة الأزياء باعتباره لها كلها كل شيء عن إغلاق حلقة عن طريق إعادة استخدام ألياف النسيج والموردين يدفعون موظفيها للأجور المعيشة عادل وطموح لزيادة الشفافية بحيث يمكن للعملاء اتخاذ قرارات مستنيرة. لقد اتخذنا عدة خطوات هامة نحو صناعة الأزياء أكثر شفافية. أولا، لقد استثمرت موارد كبيرة في تطوير موردينا وبناء علاقات قوية وطويلة الأمد مبنية على الثقة المتبادلة والشفافية. ثانيا، كنا من بين شركات الأزياء الأولى لنشر لدينا لائحة المزودين والتي، كما ان الشركة الأزياء الأولى، واضاف لدينا الآن الموردين من الدرجة الثانية. ثالثا، وقد تم تنفيذ الإبلاغ عن عملنا ذات الصلة بحقوق الإنسان هذا العام وفقا للإطار التقارير المبادئ التوجيهية للأمم المتحدة. ونحن ملتزمون أيضا إلى إعداد تقارير شفافة حول أداء الاستدامة لدينا. هدف واحد هو تطوير نظام وضع العلامات الاستهلاكية التي تتيح للعملاء للمقارنة بين منتجات أداء الاستدامة، بما في ذلك بين العلامات التجارية المختلفة. ويتم هذا العمل بالتعاون داخل الائتلاف ملابس المستدام، SAC. وهذا سيجعل من الممكن للعملاء للتأثير على الشركات إلى حد أكبر بكثير مما هو عليه اليوم. أصبح العملاء أكثر استنارة، والمزيد من الضغط الذي سوف يضع على الشركات أن تتصرف على نحو مستدام. لدي آمال كبيرة لهذا التعاون. يمكنك أن تقود سيارتك فقط تغيير حقيقي إذا كان لديك عقلية تعاونية، بغض النظر إذا كان هو تعاون حول وضع العلامات المستهلك أو أي شيء آخر. لا يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك هو بهذه البساطة. هذا هو السبب في أننا نريد أن نتعاون في هذه الصناعة، وكذلك عبر الحدود الصناعة. هذا هو السبب في أننا كنز حوارنا مع المبتكرين والخبراء التي تساعدنا على تطوير أفكار جديدة. هذا هو السبب في أننا فخورون جدا من تعاوننا المستمر مع الجهات المعنية مثل منظمة العمل الدولية والنقابات المحلية والعالمية، والميثاق العالمي للأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية، والصندوق العالمي للطبيعة والتضامن. كل هذا يجعل من الممكن بالنسبة لنا لوضع أهداف أكثر طموحا الاستدامة الجديدة التي ستصدر في عام 2016 والتي نأمل أن تقود الطريق إلى المستقبل بطريقة مستدامة. حول HampM HampM إدراكا مواقف واعية لكل ما نقوم به في سبيل مستقبل بطريقة أكثر استدامة. في مهمة مبنية على العاطفة والتفكير على المدى الطويل والعمل الجماعي. كل ما نفعله يجب أن يكون اقتصاديا واجتماعيا ومستدامة بيئيا. هو كل غاية توصيله ومهمة للنمو في المستقبل. نحن نريد أن نجعل الخيارات أزياء المستدامة المتاحة، جذابة وبأسعار معقولة لأكبر عدد من الناس ممكن. وكوكبنا تواجه قضايا ندرة في العديد من الجبهات والكثير من الناس لا يزالون يعيشون في فقر. المياه النظيفة، وتغير المناخ، والنفايات الغزل والنسيج والأجور وساعات العمل الإضافية في المصانع المورد بعض التحديات الرئيسية في صناعة الغزل والنسيج. نحن نحب جلب الموضة للعالم بطريقة مثيرة واعية. نحن نريد استخدام على نطاق وجهدنا لإحداث تغيير منهجي وعبر دورة حياة منتجاتنا. جنبا إلى جنب مع الزملاء والعملاء وأصحاب المصلحة والشركاء التجاريين والأقران، لدينا الفرصة للفرقا حقيقيا على طول الطريق من تحسين معيشة مزارع القطن في خفض التأثيرات الناجمة عن غسيل وتجفيف ملابسنا. في النهاية، نحن نريد أن نجعل الأزياء استدامة واستمرارية المألوف. الأداء الرئيسي 2015 المستدام القطن في من المجموع القطن استخدام القطن العضوي معتمد، أفضل القطن (BCI) أو القطن المعاد تدويرها. تم جمع 12000 طن من الملابس في محلاتنا في عام 2015. ولهذا الكثير من النسيج النسيج كما هو الحال في أكثر من 60 مليون القمصان. طن من الملابس التي تم جمعها في HampM مخازن التغير في إجمالي انبعاثات CO2e بالعام السابق في (نطاق 12) مقابل نمو في المبيعات (بالعملة المحلية) حصة من الكهرباء المتجددة في كل محلاتنا والمكاتب والمستودعات في عام 2015، كانت نحو 1.3 مليون قطعة المصنوعة من مادة حلقة مغلقة. مقارنة ل thats أكثر من 300 لعام 2014. ونحن واحدة من أكبر مستخدمي البوليستر المعاد تدويرها في العالم. حصة من المواد مصادر مستدامة وشملت هي جميع المواد المصنفة كمواد واعية، مثل الأقمشة العضوية أو البالية المعتمدة، وكذلك القطن أفضل. وقعنا على اتفاق إطار عالمي مع IndustriALL والاتحاد السويدي إذا ميتال لتعزيز العلاقات الصناعية المستدامة والمفاوضة في منطقتنا سلسلة الموردين عالميا. تقدم في المورد أداء الاستدامة مصنع (في عشرات كنائس المسيح الدولية) قانون مؤشر السلوك. جمعت البيانات خلال الفترة 1 ديسمبر 2014 إلى 31 مايو 2015 وفقا لتقريرنا السابق برنامج المراجعة الكاملة (FAP). الجوائز وشهادات التقدير سلسلة القيمة لدينا في جميع أنحاء العالم لدينا مخازن والموردين في أكثر من 61 سوقا حول العالم. دون أدنى شك، لدينا تأثير على هذه المجتمعات الخير والشر. HampM إدراكا يعمل لاحتضان الآثار الإيجابية وتقليل الآثار السلبية على طول لدينا سلسلة القيمة بأكملها. الآثار التي تم إنشاؤها في عملياتنا هي أسهل للسيطرة، ولكن في كثير من الأحيان لا أكثرها حرجة. لذا، نحن بحاجة للعمل مع الآخرين لإحداث فرق حيث يهم أكثر. تبدأ الاستدامة في لوحة الرسم. نحن بحاجة إلى إنشاء نحو مستدام دون المساومة على الاسلوب والتصميم والجودة أو السعر. لا يقلل فقط ما ينتهي في الطابق القطع، ولكن أيضا معرفة كيفية اختيارنا للمواد ويبدو تأثير البيئة والناس من حولنا. تجهيز المواد الخام مثل القطن هو جزء من سلسلة القيمة التي كثيرا ما يرتبط مع مخاوف بشأن ظروف العمل والماء المكثف واستخدام المواد الكيميائية. عن طريق جعل الخيارات الصحيحة في هذه المرحلة، ونحن يمكن أن تقلل من هذه التأثيرات بشكل كبير. في نهاية المطاف، نحقق حلقة مغلقة حيث الملابس القديمة يمكن إعادة تدويرها إلى أخرى جديدة. من جعل الغزل إلى أقمشة النهائية، هناك مخاوف فيما يتعلق بالمياه والمواد الكيميائية وظروف العمل، وكذلك انبعاث الغازات المسببة للاحتباس الحراري. عموما، ليس لدينا علاقات تجارية مباشرة مع المطاحن ولكننا نعمل مع منظمات مثل التضامن ومجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية (المصدر السابق) للمساعدة في مصانع تحسين أدائها. ولقد بدأنا في دمج النسيج والغزل مصانع التي تشارك في صنع حوالي 50 من منتجاتنا إلى نظام المورد التدقيق التي قمنا بها، والتي تهدف لمدة 60 بحلول عام 2016. جنبا إلى جنب مع موردينا حققنا تحسينات كبيرة في تطوير المعايير الاجتماعية والبيئية العالية. تحقيق الأجور الحياة الكريمة، والحد من الوقت بدل الضائع وضمان السلامة في مكان العمل ومجالات التركيز الرئيسية لصناعة الغزل والنسيج. نحن لا فقط رصد الامتثال مصنع ولكن أيضا تدريب الموردين والعاملين فيها. نحن نريد أن نشجع العلاقات الصناعية والحوار الاجتماعي، وبالتالي التعاون مع منظمات مثل منظمة العمل الدولية (ILO)، وشبكة الأجور العادلة ومبادرة التجارة الأخلاقية (ETI). يمثل النقل حوالي 6 من انبعاثات غازات الدفيئة في دورة حياة الملابس. عن طريق اختيار وسائط حق النقل، ونحن يمكن أن تقلل من هذا التأثير بشكل أكبر. وكما عميل مهم لشركات النقل ونحن نعمل مع، فإننا يمكن أن يحدد المعايير للتأثير على الوعي البيئي الخاصة بهم. لدينا أكثر من 3900 متجرا في أنحاء 61 أسواق. ونحن ننمو، دخول أسواق جديدة وتوظيف أشخاص جدد نحن بحاجة للتأكد من أننا ترقى إلى قيمنا في جميع أنحاء المنظمة وضمان بيئة عمل ملهمة وصحية لزملائنا. عملائنا يتوقعها منتجات ذات جودة عالية وتجارب التسوق. وكجزء من هذا، ونحن ضمان خصوصية البيانات من عملائنا وزملائنا، والإعلان بطريقة مسؤولة. رعاية ملابسنا في الداخل يمثل حوالي 26 من كل انبعاثات غازات الدفيئة في حياة الملابس. والتحدي الذي يواجهنا هو خلق الأزياء بأسعار معقولة بأن زبائننا سوف الحب من موسم إلى آخر وهذا هو سهلة لرعاية بأقل تأثير ممكن. نحن بحاجة إلى مصدر إلهام لعملائنا لتكون أكثر وعيا في الطريقة التي رعاية ملابسهم، على سبيل المثال فيما يتعلق الغسيل والتجفيف، وتجعل من السهل وجهد لإعادة تدوير أي الملابس التي قد لم يعد من الممكن أراد. لدينا تأثير ارتفاع تأثير المناخ تأثير 0 المياه 0 التأثير الاجتماعي منخفض تأثيرنا المتوسطة المناخ تأثير 12 تأثير المياه 87 التأثير الاجتماعي وبناء العليا في البلدان التي القطن العضوي أو أفضل إنتاج القطن لHampM. القطن لدينا أهم المواد الخام. القطن التقليدية غير ارجاعها حاليا. هدفنا هو أن بحلول عام 2017 إنشاء التتبع الكامل للقطن وبحلول عام 2020 استخدام القطن فقط من مصادر أكثر استدامة (مثل القطن العضوي، والقطن أفضل أو القطن المعاد تدويرها). تأثيرنا المتوسطة المناخ تأثير 36 تأثير المياه 6 تأثير الاجتماعي وبناء العليا على البيانات المتاحة لمصانع النسيج تشارك في حوالي 80 من إجمالي حجم الإنتاج لدينا. لدينا قوة التأثير المتوسطة المناخ تأثير 6 المياه 1 ذات أثر اجتماعي تأثير دينا المتوسطة المناخ تأثير 6 تأثير المياه 0 التأثير الاجتماعي انخفاض تأثير نفوذ عالية المناخ 10 تأثير المياه 0 التأثير الاجتماعي العالي لدينا تأثير تأثير منخفض المناخ تأثير 26 المياه 8 تأثيرنا الاجتماعي المتوسطة لدينا سبعة التزامات توفير الأزياء للعملاء واعية ونحن نعتقد أن الخيارات أزياء واعية وينبغي أن تكون سهلة وممتعة لجعل، دون المساس أي وقت مضى على النمط. نحن نريد لعملائنا أن تشعر بالفخر لما كانت ترتدي ولا تبدو جيدة فقط، ولكن أيضا بحالة جيدة. كل عام، ونحن نعمل بشكل مكثف لزيادة حصة من الأقمشة والمواد من مصادر مستدامة في ملابسنا. نحن باستمرار للاطلاع على المواد والعمليات التي تجعل منتجاتنا مستدامة مبتكرة. الأداء الرئيسي في القطن المستدام من المجموع القطن استخدام القطن العضوي معتمد، أفضل القطن (BCI) أو القطن المعاد تدويرها. في عام 2014، مثلت القطن العضوي 13.7 من إجمالي استخدام القطن لدينا. حصة المواد مصادر مستدامة وشملت كلها مواد تصنف كمواد واعية، مثل الأقمشة العضوية أو البالية المعتمدة، وكذلك القطن أفضل. اختيار ومكافأة شركاء مسؤولين في عالم العولمة الذي نعيش فيه، فإنه ليست مسألة أن يكون لدينا الموردين في البلدان النامية. يتعلق الأمر الى انخفاض كيف نفعل ذلك. نحن لا فقط تعيين معايير عالية لشركائنا، ولكن أيضا لأنفسنا. نحن نعمل بجد لضمان تحسين سبل العيش والتطور الإيجابي في المجتمعات التي نعمل فيها. ضمان التغيير الدائم والمنتظم في جميع أنحاء الصناعة لا يمكن أن يتم ذلك عن طريق تنظيم واحد وحده، وهذا هو السبب نحن نعمل مع العديد من الشركاء والمنظمات في جميع أنحاء العالم. مفتاح التقدم الأداء في المورد أداء الاستدامة مصنع (في عشرات كنائس المسيح الدولية) قانون مؤشر السلوك. جمعت البيانات خلال الفترة 1 ديسمبر 2014 إلى 31 مايو 2015 وفقا لتقريرنا السابق برنامج المراجعة الكاملة (FAP). عدد المصانع المورد استراتيجية مع هياكل الأجور وتحسين تنفيذ جميع المصانع المورد الاستراتيجية كن الأخلاقية والتواصل مع الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. وينبغي أن يسترشد كل تفاعل واحد عن طريق الاحترام المتبادل والنزاهة والشفافية والصدق. لنا، ويجري الأخلاقية عبارة عن فعل الشيء الصحيح. احترام القوانين واللوائح أينما نعمل، ودفع الضرائب وفقا لذلك، واتخاذ موقف واضح ضد الفساد. أبعد من ذلك، وهذا يعني أيضا احترام حقوق الإنسان واحتضان التنوع والشمول. نحتفل الاختلافات على حد سواء خارج وداخل الجدران الخاصة بنا. الرئيسية حصة أداء الإناث بين جميع الزملاء مقابل إدارة مناصب متوسط ​​عدد العاملين أن تغير المناخ الذكية المناخ لا يزال واحدا من أكبر التحديات في عصرنا. ومن المرجح أن يؤثر علينا كأي شخص آخر على كوكبنا، بما في ذلك الموردين والزملاء والعملاء عواقبه. ثقلنا في هذه المسألة الهامة، ونحن نواصل عملنا لزيادة كفاءة استخدام الطاقة في جميع أنحاء عملياتنا واستخدام الكهرباء المتجددة في جميع أنحاء لدينا مخازن ومكاتب ومخازن. ومع ذلك، فإننا ندرك أن تحدث تأثيرات المناخ أهم من خارج عملياتنا. ولهذا السبب نحن نعمل بشكل متزايد لمساعدة شركائنا وتلهم عملائنا لجعل الخيارات الذكية مناخيا. تغيير مفتاح الأداء في انبعاثات CO2E الإجمالي إلى العام السابق في (SCOPE 12) ص. نمو المبيعات (بالعملة المحلية) حصة من الكهرباء المتجددة في كل محلاتنا والمكاتب والمستودعات التخفيض وإعادة الاستخدام، وإعادة تدوير الموارد الكواكب لدينا هي لا حصر لها والكثير من الأزياء ينتهي في المكب. سوف تتحرك نحو نموذج عمل دائري 100 يكون أساسيا لتحقيق النجاح في المستقبل ونمونا وخطوة واحدة نحو إغلاق حلقة من برنامجنا الملابس جمع العالمي. ونحن نسعى لإطالة عمر ثوبا، والسعي للحصول على متانة المنتج طويلة، وتسهيل استخدام الثانوي. عندما الثوب لم يعد يمكن استخدامها وإعادة تدويرها هو الخيار الأفضل. حاليا يمكننا مزج في حوالي 20 الألياف المعاد تدويرها دون أي خسارة في الجودة أو المتانة. يمكنك إنزال الملابس غير المرغوب فيها، بغض النظر عن العلامة التجارية أو شرط، في أي متجر HampM. عادة ما تكون مصنوعة من البوليستر أطنان الأداء الرئيسية من الملابس التي تم جمعها في مخازن HampM المعاد تدويره من الزجاجات. في عام 2015، كنا ما يعادل أكثر من 90 مليون زجاجة. منذ بداية عام 2013، قمنا بجمع أكثر من 22،000 طن من الملابس القديمة لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير - الذي يكون بقدر النسيج كما هو الحال في نحو 100 مليون القمصان. استخدام الموارد الطبيعية بطريقة مسؤولة الأزياء عظيم يتطلب موارد، وهذا يعني أن كل خطوة في الحياة الملابس قد يكون خطرا على كوكبنا. زراعة القطن، صباغة الأقمشة وغسل ملابسنا كلها تتطلب كميات كبيرة من المياه، التي هي بالفعل من الموارد النادرة على مستوى العالم. وبالنظر إلى الأجيال الحالية والمستقبلية، ونحن بحاجة إلى التأكد من استخدام الموارد الطبيعية بطريقة مسؤولة. ونحن ملتزمون تخفيض استهلاك الموارد عبر عملياتنا، وإلى مساعدة الموردين والعملاء أن تفعل الشيء نفسه. لتر الأداء الرئيسية المستخدمة لكل كيلوغرام من الملابس (التصنيع المورد كفاءة استخدام المياه) استنادا إلى بيانات من المصانع المورد مع العمليات الرطبة. المصانع الموردة في الامتثال الكامل لمتطلبات جودة مياه الصرف الصحي لدينا (BSR) وشملت جميع المصانع المورد مع العمليات الرطبة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي الخاصة. ويستثنى من ذلك المصانع باستخدام الخطط العلاجية المشتركة. وسجل كل من منتجات الجينز لدينا الآن أداة Jeanologias الأثر البيئي القياس. المصانع مع محطات المعالجة تحتاج إلى الامتثال لمعايير الجودة الصارمة مياه الصرف الصحي التي نراقبها بشكل منتظم. أجرينا ما يقرب من 41،000 الاختبارات لضمان الامتثال لقيود الكيميائية لدينا التي هي من بين الاكثر تشددا في هذه الصناعة. تعزيز المجتمعات يؤثر على عملنا الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وأنه جزء من مسؤوليتنا لتقديم الأفضل دائما للمجتمعات التي تساهم في نجاحنا. هي أسواق مزدهرة ومستقرة تحترم فيه حقوق الإنسان والتدريب على المهارات المتاحة بسهولة وعن النظم الإيكولوجية هي فائدة صحية أعمالنا. ومع ذلك، نحن غير قادر على مواجهة التحديات وحده، الذي هو السبب في أننا من خلال الاستثمارات قيمة مشتركة وشراكات استراتيجية العمل لدفع التغيير الدائم. للوصول إلى ما وراء سلسلة القيمة لدينا، ومؤسسة HampM، وهي مؤسسة عالمية غير ربحية مستقلة، تستثمر في الناس والمجتمعات والابتكار لدفع التغيير الإيجابي. مفتاح مجموعه أداء خلق قيمة مشتركة الاستثمارات / التبرعات وظيفة (الصافي) في محلاتنا والمكاتب والمستودعات عدد مزارعي القطن مدربة ومعتمدة لمبادرة القطن أفضل (المتراكمة) أعيد ذكر-أرقام لتتماشى مع BCI ذكرت بيانات ودورات إعداد التقارير . أحدث الأرقام المتاحة 2014 أرقام السنة الميلادية. وقد تم تدريب أكثر من 1.2 مليون مزارع القطن في زراعة القطن مع أقل تأثير على البيئة وتحسين سبل العيش للمجتمعات والمعتمدين من قبل مبادرة القطن الأفضل منذ عام 2010. 61،000 فرصة عمل جديدة تم إنشاؤها في محلاتنا والمكاتب والمستودعات في السنوات الخمس الماضية . وحتى الآن تم دعم ما يقرب من 75،000 امرأة من المجتمعات الفقيرة في ريادة الأعمال وتعزيز اقتصاديا من خلال شراكة مؤسسة HampM وكير. كيف نعمل مع الاستدامة


No comments:

Post a Comment