Saturday, February 11, 2017

ملابس الأطفال المخازن على الانترنت أوروبا v12

ملابس أطفال الصناعة: أحدث اتجاهات السوق واحصائيات مواضيع تحت أطفال والرضع ألبسة الأطفال العالمي أمبير الرضع الملابس الصناعة ومن المتوقع أن يتجاوز 186 مليار بحلول عام 2014، وهو ما يمثل 15 التوسع في السوق منذ عام 2009 سوق الملابس childrenrsquos العالم، تقارير داتامونيتور. الأمريكتين لها مصلحة إقليمية من أكثر من 38 في السوق العالمية. في البلدان G8 وحدها، ومن المتوقع أن سوق الملابس childrenrsquos تتجاوز 115 مليار في عام 2014، وهو ما يمثل ما يقرب من 2 النمو السنوي على مدى فترة خمس سنوات، وفقا لMarketLine. وتتصدر الولايات المتحدة G8 بحصة 45 في السوق. سوق الملابس الولايات المتحدة childrenrsquos يولد مبيعات أكثر من 48 مليار دولار سنويا. ومن المتوقع أن تصل إلى حوالي 55 مليار دولار في عام 2014. وتشمل صناعة الأطفال والملابس الرضع تصميم وتصنيع وتجارة التجزئة من childrenrsquos الملابس، والتي تتم في مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك القطن والصوف والكتان والبعض الآخر قد السوق الأميركية. أنماط الملابس وأنواع تتغير من بلد إلى آخر، اعتمادا على ثقافة ودرجة الحرارة. الملابس يحمي الأطفال من مختلف التهديدات المحتملة الضارة مثل العناصر. تستمر أنماط الملابس الغربية أن ينظر إليها في أعداد متزايدة من البلدان الأخرى خارج الغرب. يمثل Childrenrsquos الملابس القطاع الأسرع نموا في سوق الملابس، وهو ما يمثل تقريبا 11 من إنفاق الاتحاد الأوروبي على الملابس، والتقارير الحكم. ارتفاع معدلات المواليد وزيادة الإنفاق على الملابس لكل طفل في نمو الطلب. القطاع أصبحت تنافسية بشكل متزايد. تجار التجزئة غير المتورطين بشكل صارم في childrenrsquos ارتداء تكرس مساحة أكبر والمزيد من الأنشطة الترويجية لارتداء childrenrsquos. المتاجر ومحلات البقالة، على سبيل المثال، يتم وفقا أهمية أكبر لهذا القطاع من السوق، مع بعض تأسيس childrenrsquos مستقل محلات الملابس. تجار التجزئة التي تقدم أيضا منتجاتها ذات العلامات التجارية في متاجر تحمل علامات تجارية متعددة. علامة تجارية واحدة، Catimini. لا يقتصر الأمر على مقربة من 160 محل موزعة على ثمانية بلدان مختلفة، ولكنها أيضا توفر الملابس لها على ما يقرب من 1450 متاجر تحمل علامات تجارية متعددة في ما يقرب من 30 بلدا مختلفا. ومن المتوقع أن تشهد نموا بطيئا إلى معدل سنوي يزيد قليلا عن 1 خلال عام 2014 لتصل إلى ما يقرب من 9 مليارات سوق الملابس الأسواق الإقليمية المملكة المتحدة childrenrsquos، وفقا لبحث أجرته MarketLine. الملابس، والملابس الرياضية والأحذية والاكسسوارات تجار التجزئة تولد معظم المبيعات في السوق لتصل الى نحو 7 مليارات مجتمعة. في الصين، ومن المتوقع أيضا أن سوق الملابس childrenrsquos لتسجيل تباطؤ النمو، بمعدل نمو سنوي أقل من 6 بين عامي 2009 و 2014، تقارير MarketLine، ليصل السوق إلى ما يقرب من 28 مليار بحلول نهاية عام 2014. وchildrenrsquos السوق الصينية الملابس يهيمن عليه الاكسسوارات والمتخصصين الملابس، والتي تمثل ثلاثة أرباع السوق بشكل عام جنبا إلى جنب. الموردين في السوق الصينية تركز جهودها على البحث والتطوير لاخراج ملابس أكثر راحة، وجماليا والوظيفي للأطفال والرضع. الموردين تستخدم مواد ذات نوعية أفضل، والخدمات المصرفية على قوة الطلب على الصادرات خلال السنة المقبلة. سوق الملابس الولايات المتحدة childrenrsquos يشهد اتجاها في زائد حجم الملابس. متوسط ​​childrsquos الأمريكية محيط الخصر هو أكبر مقارنة مع أحجام الأجيال السابقة، مما يزيد من الطلب على الملابس زائد حجم. تجار التجزئة مثل الفجوة وسيرز واستيعاب هذا الطلب، وتقدم الملابس للطفل أكبر. فإن العديد من العلامات التجارية الكبرى من المرجح أن تحذو حذوها وتقديم منتجات ملابسهم في أحجام أكبر. وتقدم صناعة الملابس Vietnamrsquos childrenrsquos العديد من الأسواق مع الدمى والملابس للأطفال والرضع بأسعار معتدلة. الشركات الأجنبية أيضا مصدر المواد الخام من فيتنام، حيث هي الملابس والمنتجات الخشبية متوافرة باسعار تنافسية. Children39s اتجاهات صناعة الملابس سوق childrenrsquos الملابس العالمي سوف يتعافى سريعا من الركود الاقتصادي. كما الأطفال تتزايد باستمرار، حاجتها لاستبدال الملابس هي أعلى من أي الديموغرافية الأخرى. صناعة واستيعاب التغيرات في عدد السكان، مع تجار التجزئة والمصنعين توسيع خطوط الإنتاج لتلبية الطلب على الملابس الكبيرة الحجم. وسوف تستمر الشركات أيضا لتسويق بضائعهم بشكل مباشر للأطفال، ورعاية الروابط مع الصناعات الأخرى مثل الترفيه، كما يستجيب الأطفال إلى الإعلان عن الملابس ديزني. يستمر الجيل طفل العامل أن تنفق على الملابس لأحفادهم، مع تثبت خطوط الفاخرة شعبية أيضا. ومع ذلك، والآباء مربوطة للنضال النقدية لمواكبة childrenrsquos المتزايد يحتاج لشراء الملابس الجديدة، والطلب على السلع ذات الأسعار المنخفضة لديها المتاجر تطهير الفضاء المتخذة سابقا من قبل الملابس التي تحمل علامات تجارية لإفساح المجال لبضائع أرخص تسمية خاصة. الرائدة جمعيات الصناعة قد تكون مهتمة في هذه الأسواق ذات الصلة:


No comments:

Post a Comment